منتديات مملكه الرومنسيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مملكه الرومنسيه

نتشرف بزيارتكم

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يا صباح الرومنسيه

الروسي
انا ولد محبوب
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انا ولد محبوب
مشرف على قسم المواد
مشرف على قسم المواد
انا ولد محبوب

ذكر عدد الرسائل : 355
الهوايه والترفيه : السباحه والكمبيوتر
العمل : يا صباح الرومنسيه Khayya10
المزاج : يا صباح الرومنسيه 4510

يا صباح الرومنسيه Empty
مُساهمةموضوع: يا صباح الرومنسيه   يا صباح الرومنسيه Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 12, 2008 2:18 am

يا صباح الرومانسية شبهتك بالقمر قالوا الناس ظلمتك خفت اشبهك بالبحر تغرق الناس بحبك ما بقى لي الا صوره فيها حبنا وذكرياته قلبي عاشق راضي بظلمك لو ظلمته كل حياته لو سنين عمري تضيع والزهور تنسى الربيع ما انساك ابد لو يصير الشوف دمي وسواد الليل همي ما ادور احد قسما بالذي انزل الثلج من فوق الهضاب سوف احبك حتى البس الابيض تحت التراب مر طيفك في منامي قمت ورديت السلام كيف لو اشوفك قدامي تفتكر اقدر انام غبت عن حياتي وما رجعت غبت مثل غروب الشمس وما عدت تشرق بحياتي غبت والدموع وسط عيني ابكي واتذكر الماضي مو غريبه من غلاتك تنتحر نجمه وتطيح الله واكبر لو ضحكت تبرد الشمس وتطيح

جمال الوجه مع قبح النفوس كقندبيل في قاع المجوس حبك نار زي السشوار وغدا تمرون على القبور باحثين عن قبري فلن تجدوا سوى قبرا عليه بقايا حبي دقات قلبي لك حرس لو تغيب عني لحظه ينقطع عني النفس اشكوا الغرام اليكم فقبلوا شغفي ولو شكوة لصخر وحترقا غيابك عن عيني لوعه يها الحسره وترى بعدك يعذبني عذاب الميت بقبره احبك فلا تسالني ما الدليل فهل سمعت رصاصه تسال القتيل نور حياتي انت قلبي وفؤادي ملكته الامي واحزاني بعدته حبك بقلبي نثرته شربت الخمر لكي انسالك فرايت في قاع الكاس عيناك الماء يجري في الوادي وحبك يجري في فؤادي لو يكون صدرك كفن يا ليتني اليوم اموت عشان بقلبك انا اندفن واعيش بحلى تابوت انا جربت نفسي يوم اعيش الدنيا من دونك لقيت القلب ما ينساك بعد ما صار مجنونك انت دنيا من الغرام من يحبك ما ينلام تختلف في كل شي حتى في رد السلام عمري ما فكرت فيك وما خطر في البال حبك لين قلبي قال ابيك وقالت عيوني احبك كنت اشوفك من قريب مع جميع الناس عادي ما تخيلتك حبيب رايح بقلبي وغادي يا صاحبي قلبي اذا غبت ناداك والعين ياعيني رجاها "تشوفك" دورت لك في خاطري شي يكرهك .. لقيت حتى المكره فيني يحبك ! لو الرسايل تجمع الناس بالناس خطيت لك من دم قلبي رساله سحابة حب ياعمري تمطر في سما دنياك وتعطر قلبك الدافي وتقولك : مستحيل أنساك بريق السحر فعيونه ولون الورد من لونه وأنا من حر أشواقي أ؛ب اللي يحبونه شفت الزمن وشلون قاسي وغدار...... شفت الخوي وشلون ينسى خويه...... سألت البحر تقدر توصل سلامي ماتتأخر قال :سلامك حار أخاف الماي يتبخر! لاشوف ولاخبر, ولاحس ولا أثر والا انت مثل البدر تطل يوم وتغيب شهر تبسم ترى العمر فاني تبسم واياك تنساني تبسم ترى الهنا لحظه تبسم ولو على شاني قهوتي انت حلاها وزعلتي انت رضاها وعلتي انت دواها ونظرتك عمري فداها خلك بجنبي قريب لو حصل اي شي بينا عن حياتي ما تغيب كيف اكل عشاي وانت على بالي حتى الدياي الي بالصحن يضحك على حالي لا تلمس الورده من الورده عليك اغار انا اكثر من يحبك لو محبينك كثار كيف عنك اتوب والقلب حضرتك تملكه بتوب عن كل الذنوب وذنب حبك حشى ما اتركه قد يبيع الانسان شيئا قد شراه لكن لا يبيع قلبا قد هواه عندما تاخذ السيف لتقتلي انتبه لتجرح يدك فتؤلمني لو تنساك الدنيا ما نسيتك اهديك عمري واقول فديتك بعت فيني اصرخ شريتك حكم الاهل فرق القلوب ما همهم منو الي انجرح كل همهم قتل الفرح احبك وبقولها لين اموت هذا اذا كان حبك سبب موتي أنا + أنتي = قلبي أنتي + أنا = روحي قلبي + روحي = أحبك • يا حبيبي ونظر عيني لا تخليني لحالي لانك العزيز الغالي فكر بتلك الليالي • من عاش في حبك الدافي يموت في جفاك ومن قابلك مات في حبك قبل لا يموت • خـلاص ارجـع لا تعذبني النوم بغيابك عني نـسيه أنت الوحيد اللي مـسهـرني • شفت القمر واشلون عالي عن الناس هذا ترى قدرك مع الناس عندي • عجزت ألقى لصدق إحساسك مثيل قليل في هالدنيا منهو مثلك إحساسه أصيل • شفت القمر واشلون عالي عن الناس هذا ترى قدرك مع الناس عندي • عجزت ألقى لصدق إحساسك مثيل قليل في هالدنيا منهو مثلك إحساسه أصيل • احبك كلمه تقصر إذا صار الحكي عنك احبك اكثر واكثر عساني ما نحرم منك • تعودت أفارق أحباب وانساهم بدمعه لكن أنت جفت دموع عيني وما نسيتك • احبك لين ترفعني ايادي الناس لقبري احبك لين يغمرني تراب القبر وغباره • كتبت الشعر فيك لكن عجزت اوصف معانيك الناس توصف بالشعر والشعر ينوصف فيك قالو تبيعه قلت فيني طبيعه وميزه فظيعه من كان لي ورده صرت انا ربيعه شدعوه لا حس ولا خبر يا رتى الصانع غرورك ولا قضاء وقدر لا تظن كل من خزك مغرم فيك يمكن نعاله مبيوق وشاك فيك البال ما ينسى احد طيبه الناس وانت الذي بالطيب انشغل بالي لا كتبت اسمك تزين لي الحروف ولا نطقته صار لساني حلا صدق انا احبك ربما عجز لساني ان يكلمك وعيني ان تراك لكن لن يعجز قلبي ان يحبك ويهواك الود ودي اكتب حروف اسمك على صدري بس كل خوفي تزعجك دقات قلبي انا ما ابكي على فرصه تفوت وان طال الزمن لابد نموت وان كان حظي معاك فانا من كبار البخوت النفس طابت ما تبي منك معروف دامك تمن بشوفتك لا تجينا ماني على درب المحبين مكلوف ادور الي بالمحبه يبينا يا خوفي بس تنساني وترافق واحد ثاني واعيش العمر وحداني يموت الحب بالتالي نسى قلبه نسى حبه ظلمني وضيع سنيني خذه كل شي ولا خلى سوى دموعي تسليني عرفت شلون تتكلم لكن ما اقول سوى طفل مغرور وتعلم تاهت اقداري في حبك والهوى بحره عميق يا تشيلني في قلبك ولا خليني غريقحسبت الروح ما تهجر جسد الا يجيه الموت لقيت الروح من جسمي تفارق لحظه غيابك بيتني اصنع من ضلوعي قلما ومن جلدي ورقا لاكتب عليه اسمك بدمي خياري انت ليموني وخلي وملحي وكموني سكر قلبي وعيوني احبك مهما يلوموني • فيه ( 6 ) مشتاقين لك حيل سمعي وبصري وقلبي وروحي وأنا مرتين • لو الرسايل تحمل أوزان وأثقال حملت روحي في رسالة وجيتك • أتقدم بباقة ورد من حديقة قلبي أنثرها بين كفيك وأقول لك مساء الورد • في غيبتك يفقد الكون إنسان و أنا في غيبتك أفقد الكون كله • الدنيا فيها أرض وسما والناس فيهم وصال وجفا والقلب فيه أنت وكفا • حبيبي الحب أروع من أي شيء في الوجود لا تضيعة بعنادك • أهلي بالرسايل لو تجي منك بدون حروف يجملها ويحليها ورود اسمك بتاليها • يا فدوة الروح ليش الأذية الحب عطف و عشق و حنية • يا ليتني فنان و أبدعك في أجمل لوحة و في أروع قطعة فنية أشكلك على كيفي • تحيه من قلب ما مات إلا منك وفيك لا تحسب غلاك شوي كفايه أنى ميت فيك • يا روح الروح ليش تبوح خلي حبي لولو مكنون • الليل له آخر والعمر له آخر بس بصراحه معزتي لك مالها آخر • لا تعودني وتروح ما بقى في الروح روح انا محتاجك دوم أنا مو ناقص جروح • جعل الخير في دربك وممشاك والبسمة دوم ما تفارق شفاك وجنة ربي هي سكناك • تجي فجأة على بالي أضيع وينقلب حالي تأكد مستحيل أرسل لشخصٍ ما يكون غالي • مساء الحب من قلب عشق روحك وتمناها عشق همسك عشق قلبك ومراسيلك تحراها • صباح الورد والفل على الحلوين بس حبيت أقول لهم احنا وايد وايد مشتاقين • يجي لك يا قلب تنام وأنا أعز الوجع فيني دامك قدرت تنام أرحل ولا تهديني • ليش مكبر همك ؟ انا احبك ولا يهمك ألا ياليتني قربك يا تضمني يا أضمك • حضنـت حبـك بقلبي وخليت نوره بصدري لأنك عمـري وقلبـي أحبك حيل وربي • في مساء ساهر مع نجم ساهر أرسل باقة ورد عاطر لأغلى من مر على الخاطر • مافيه ليله تمر إلا وفيك تفكيري ويلاه يا صعب الصبر حبك فاق تعبيري • همسة حب ونبضة شوق تقول لك صباح الخير يا وجه الخير • دام اللقا محكوم بأوقات وظروف لازاد بي الشوق وشلون أشوفك • خليني ببالك وطمني على حالك ولاتقطع أخبارك تراني انتظر شوفة رقم جوالك • أكذب على نفسي إذا قلت بنساك وأكذب عليك إذا قلت ناسيك • همسة حب تغنيلك لهفة شوق تناديلك دمعة ألم تشكيلك أحلى سلام أهديلك • 4 وصايا: زعل لا تزعلني فراق لا تفارقني جرح لا تجرحني حب اعشقني • بسالك سؤال بسيط ليش أنت من بد كل الناس قلبي يبيك ويحبك؟ • من غلاتك والله ماني لاقيلك كلام ويعلم الله فوق حبي كيف لك عندي احترام • لا تحسب البعد وقلة رسايلنا مرخصه مقامك واللي خلق هالكون ماني ناسيك • عندي لك وردتين : ورده تبوسك وورده تداعب خدودك و تقول صباح الخير • أغليك غلا يا كل الملا ساعة قريت الرسالة قلت من قلبي هلا • لليل هلاله ولقلبي حبيب عذبني دلاله مدري يا ترى اليوم كيف حاله • ثلاثه تملكها وهي أغلى ما عندي: شوفتك وصوتك ورسايلك لا تحرمني منها رجاءً • لو يحرمني الزمن لقياك فلن يحرمني من ذكراك أحبك و أوعد ما أنساك • انا لي قلب ما يقسى ولي عقل ما ينسى ولي صديق بدونه ما اسوى • للدموع أسرار وللحب آثار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار • لاشفتك بصوره تكون الروح مقهوره وأغني مع أبو نوره صحيح النظره ما تكفي • جمال الليل بنظرة عيونك ونور البدر مرسوم بجفونك وكل الكون ما يسوى بدونك • من قال انا بنساك بالحيل مخطي كلمة شرف خذها من الراس للراس • جاني شعور انك تبني و جيتك أحس بإحساسك و أنا في مكاني • أحب الوصل لعيونك أنا يا شوق مجنونك أتشد عنك يا غالي عساك بخير و شلونك • سلامة روحك وقلبك من هموم تعانيها حبيبي يحفظك ربي من الدنيا و ما فيها • مر طيفك في منامي قمت ورديت السلام كيف لو شفتك قدامي تفتكر أقدر أنام؟ • يا صباح الأماني و الفجر الجميل على حلو المعاني و الشوق الأصيل • ليتنا مثل الأسامي ما تغيرنا السنين ليت حبنا مثل الموت صعب ينعاد مرتين • حبك ذبحني حيل عيونك ورتني الويل غرامك سهرني الليل وينك حبيبي وين؟ • مساء يليق بغلاكم مساء ينقصة نسمة هواكم وياحظ اللي مساهم اليوم معاكم • أنت وأنا لو نبتعد مليون عام يبقى غلانا كنه اليوم مولود • يا أجمل الناس بالخير صبحتك يا أعذب الناس فديتك نسيت نفسي ما نسيتك • جالس بحالي ولحالي هزني الشوق وذكرتك يعني معقوله كل هذا ما وحشتك • كيف ينساك قلبا ذاق سكر غلاك ضعت مابين مرك ومابين بلسم حلاك • زهرة عمري دفا فجري يا أغلى من مرطاريه فى هالحظه على فكري مساء الورد • غلاك رسم كل كل أشكال الوفا في معانيه مليون أعزك والف مليون اغليك • ملوك العواطف ثلاثة : عقل يفكر فيك وروح تغليك وقلبا عايش على طاريك • احلف بربي وربك أنى رهين حبك دام أرجو حنانك هايم في حلى حبك

اتمنى ترسلوها لمن تحبون MAX يا صباح الرومنسيه 98685
الروسي
المشرف العام
المشرف العام
الروسي

ذكر عدد الرسائل : 865
الهوايه والترفيه : كره القدم
المزاج : يا صباح الرومنسيه 3010

يا صباح الرومنسيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: يا صباح الرومنسيه   يا صباح الرومنسيه Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 12, 2008 7:32 am

الله يعطيك العافيه
تحياتي لك يا صباح الرومنسيه 928840
https://alroosi.yoo7.com
انا ولد محبوب
مشرف على قسم المواد
مشرف على قسم المواد
انا ولد محبوب

ذكر عدد الرسائل : 355
الهوايه والترفيه : السباحه والكمبيوتر
المزاج : يا صباح الرومنسيه 4510

يا صباح الرومنسيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: يا صباح الرومنسيه   يا صباح الرومنسيه Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 13, 2008 8:29 pm

سعدت بمرورك

اسف على ان الموضوع طويل لاكن عجبني حبيت تشاركوني فيه
MAX
عضو نشط
عضو نشط
MAX

ذكر عدد الرسائل : 144
الهوايه والترفيه : السباحه
العمل : يا صباح الرومنسيه Electr10
المزاج : يا صباح الرومنسيه 4010

يا صباح الرومنسيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: يا صباح الرومنسيه   يا صباح الرومنسيه Icon_minitimeالخميس أغسطس 14, 2008 9:25 am

مشكور ولد محبوب على الموضوع الرائع هديه
حساسه والناس موحاسة
مراقبه
حساسه والناس موحاسة

انثى عدد الرسائل : 792
الهوايه والترفيه : القراءه
العمل : يا صباح الرومنسيه Progra10
الاوسمه : يا صباح الرومنسيه 1l928210

يا صباح الرومنسيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: يا صباح الرومنسيه   يا صباح الرومنسيه Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 3:53 pm

الله يعطيك العافيه

كلمات في قمة الروووعه

ننتظر إبداعاتك

تقبل وديـــــــــــــــــاتي
حمودي بوند
مراقب
مراقب
حمودي بوند

ذكر عدد الرسائل : 540
الهوايه والترفيه : السباحة والشات
العمل : يا صباح الرومنسيه Cook10
المزاج : يا صباح الرومنسيه 2810

يا صباح الرومنسيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: يا صباح الرومنسيه   يا صباح الرومنسيه Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 4:34 pm

مشكوووووووووووور على الموضوع الرائع أ. ولد محبوب ونا اهدييلك الاشعار
فوفو
مشرف على قسم الرياضه
مشرف على قسم الرياضه
فوفو

ذكر عدد الرسائل : 340
الهوايه والترفيه : الرياضة بشكل عام
العمل : يا صباح الرومنسيه Studen10

يا صباح الرومنسيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: يا صباح الرومنسيه   يا صباح الرومنسيه Icon_minitimeالأحد أغسطس 17, 2008 5:30 pm

موضوعك طويل لكن كلماتك حلوة
تقبل مروري وننتظر منك المزيد
فوفو

يا صباح الرومنسيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-